السبت 29 أبريل 2023 | 05:51 م

عايرته بالشقة فأحرقها وهرب.. حكاية زوجي البساتين

شارك الان

لم يجد الزوج انتقامًا أشد من انتقام حرق الشقة بأكملها وفر هاربًا ليحرق قلب زوجته عليها بسبب الخلافات الزوجة التي تتزايد بينهم يومًا تلو الآخر بسب الشقة التي يعيشان فيها بعدما كانت ملكًا للزوجة ووافقت بأن يعيشان فيها سويًا وكلما تشاجرا سويًا تعايره بالشقة. 

تعرف المتهم على زوجته من خلال أحد الأقارب وتقدم لها لخطبتها ووافقت بظروفه الصعبة التي كان يمر بها وكانت الزوجة تمتلك شقة في منطقة البساتين ووافقت بأن يتزوجا فيها فلا يوجد فرق بين الرجل وزوجته ولتساعده في بداية حياته، وبالفعل تمت الزيجة وسط فرحة الأهل والاقارب. 

بدأت المشاكل تطرق أبوابهما بعد انقضاء الفترات الأولى من الزواج كأي أسرة مصرية ومع كل مشكلة تعايره بمنزلها وأنه ضيف عندها وبعد ذلك تعاود مجددًا وتعتذر له على معايرتها يومًا تلو الآخر والمشاكل تتزايد إلى أن نفذت طاقة المتهم وبات جليسًا مع الشيطان للإنتقام من معايرة زوجته.

انساق المتهم وراء وسوسة الشيطان للانتقام من معايرة زوجته له بشقة ووضع خطة الإنتقام وبدأ في تنفيذ خططته الشيطانية وانتظر حتى تتشاجر معه زوجته وبالفعل سرعان ما تشاجرا وبدأت كعادتها تعايره مجددًا وتركت له المنزل وذهبت إلى شقة جارتها. 

انتهز المتهم فرصة عدم تواجد زوجته وبدأ ينفذ خطته هو والشيطان وقام بإشعال النيران في غرفة نومهما وخرج من الشقة وأغلق الباب بالمفتاح وفر هاربًا من دون أن تشعر زوجته دقائق قليلة والنيران التهمت أرجاء الشقة وخرجت الزوجة من شقة جارتها على رائحة الدخان فإذا هي بشقتها وضاع شقى عمرها على يد زوجها بسبب معايرتها له.